تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
اسامه الفداوي
:: تريكاوي محدش قده ::

::: : ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب - صفحة 2 Empty

ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب   ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب - صفحة 2 Icon_minitime2009-01-21, 7:06 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب - صفحة 2 746579
للاسف قطار الحياه يسير ولا يتوقف
رحل واحد او مائه او الف فلن يوقفه رحيل كل من فيه
يرحلون والقطار ماض في طريقه ونجتر نحن الاحزان نبكي كثيرا
نشرد بفكرنا كثيرا..نتذكر كل لحظه جميله عشناها معهم..كل كلمه
كل نظره؟؟كل ابتسامه...كل حركه..بسمه الم..او دمعه فرح..لا يختلفان
يرحلون ويتركونا..وليس بايديهم الرحيل..ولا بايادينا منع رحيلهم..
ولكن سيتوقف القطار يوما لنتلاقي جميعا في نهايه كل المحطات نتلاقي بكل
فرحه ..تركونا..وسنترك نحن ايضا اعزاء علينا واحباء لنا.لنتقابل جميعا
انها الحياه والتي ستفني يوما ليكون يوم الحساب الاكبر..يوم التلاقي
يوم لا ينفع مال ولا بنين الا من اتي الرحمن بقلب سليم..

فمنذ اعوام قليله رحل والدي رحمه الله..ثم تبعته الحبيبه الغاليه
ملئ حياتي وسمعي وبصري..احن ام في الدنيا..ارق من خلق الله
امي رحمها الله لم تصبر علي فراق زوجها ووالدي الا ثلاثه سنوات
بالتمام والكمال ولحقت به في يوم ذكره الله في القراءن يوم السابع والعشرون
من رمضان وقبل اذان المغرب بعشر دقائق فقط..تركت المصحف الشريف
لتفض مشكله عابره بين احد اخوتي وزوجته..ثم كان امر الله ..فاضت روحها لبارئها
وكانت نظرتها لي ولي تحديدا تقول ..اسفه هذا امر الله ولا راد لامره فلا تحزن
ولكن كيف لا احزن؟؟؟وقد كانت كل حياتي حتي ظننت يوما والعياذ بالله انها مخلده
اعتقدت واهما انها باقيه ابد الابدين ولكن جاء موتها الصدمه لنا جميعا ولكن لي بالاكثر
الجميع ينتظرون انطلاق المدفع واذان المغرب ليشقوا جوعهم ويسدون رمقهم وكيف تكون سعاده كل
مسلم وهو يتناول افطاره..بينما انا اركض خلفها من هنا لهناك والسيارات تسرع لعلنا نلحق ببعض من
انفاسها..ولكن اتت كلمات الطبيب لتقضي علي كل ذره نور في حياتي..انها اسوء كلمه سمعتها في حياتي
البقاء لله يا جماعه البركه فيكم..انهار الكل في مشهد لا انساه ولن انساه..منا من بكي كالاطفال ومنا من تحجرت
الدموع في مقلتيه..حتي العاملون في المستشفي لم يستطيعوا حبس دموعهم كان امر الله (اللهم لا اعتراض)
فراق حتي حين..ولا يعلم متي ذلك الحين الا الله...يا لك من قاسي يا هاذم اللذات..كم انت منزوع الرحمه
يا مفرق الجماعات..خذني انا او من شئت ولكن اتركها..ولا حياه لمن تنادي..وكاننا نؤذن في صحراء
قاحله..او نتكلم بما لا يسمعه الا نحن فقط..ودعتنا في مشهد جنائزي رهيب ومهيب..الكل شارك في توديعها
الي مثواها الاخير.الجميع يبكي كبار وصغار القريب والغريب لا فرق..اتدرون لماذا ؟؟وفي كلمتين فقط
نحن نعيش في الريف حتي وان كنا نسكن مدينه..الا انها اولا واخيرا ريف..والكل مترابط وكثيرا منا يدرك
جيدا كيف يرتبط ابناء الريف والبلده الواحده بعضهم ببعض ارتباطا وثيقا..وكانت الحاجه..كما تحب ان يناديها
الجميع.لا تتأخر عن مد يد العون للجميع..لم ترد يوما سائل..ولا تتواني عن مساعده محتاج..واشياء كثيره
لا اريد ان اضيع بذكرها حسانتها عند الله..عاشت مثل السمعه تحترق من اجل الاخرين..كانت تقول لي كيف اكون
راضيه البال وسعيده واري غيري يتألم؟؟؟ ما فائده المال الذي رزقني به الله وهناك من تريد ان تزوج ابنتها ولا تقدر
بسبب عدم وجود هذا المال...كم كانت تكره ما يسمي بالمال..وكانت تكره ان يبقي معها مليم واحد..
ولكن لان الله يسبب الرزق للناس فقد جعلها سببا في اشياء كثيره..حتي انني سمعت قصص غريبه من ناس نعرفهم ولا
نعرفهم عما كانت تفعله معهم سرا ولم ندركه او نعلم عنه شيئا في حياتها..
وكان اكثر ما تدعوا به الله عز وجل ((اللهم احسن خاتمتي..اللهم لا تثقل مني احد))
وفعلا انتهت مده ضيافهتا في دنيانا دون ان يتثقل احدا منها بل كنا نود لو بقت معنا حتي موتنا
حتي لوحملناها علي رقابنا كل لحظه...ولكنه الموت هاذم اللذات ومفرق الجماعات
اللهم ارحم والدي وادخلهما فسيح جناتك..اللهم نقهما من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض
من الدنس..اللهم اغسلهما بالماء والثلج والبرد..اللهم باعد بينهما وبين خطاياهما كما باعدت بين المشرق
والمغرب ..اللهم ابلدهما دارا خيرا من دارهما واهل خير من اهلهما وكل موتي المسلمين وارزقنا
حسن الخاتمه..اللهم امين امين امين

وعذرا ان كنت ضيفا ثقيلا وحملتكم مالا تطيقون ولكني لم اجد افضل من هنا لابوح بالامي وكوامن نفسي فهي امي ومن منا لا يحب امه.وعذرا مره اخره وسامح الله هبه فقد ذكرتني بالامي..
وان كانت تعيش نفس الامي .. وعفوا يا اختي//عاشقه الاهلي فهذا اخر ما لي عندكم..
غفر الله للجميع

كاتب الموضوعرسالة
LoOoRa
:: من كبار التريكاويه ::

:: من كبار التريكاويه ::
LoOoRa

محل الاقامة : EaRtH
الوظيفة : Student
الهوايات : Reading and Designing
بتشجع نادي إيه : Al.Ahly + FC Barcelona
لاعبك المفضل : Fat7y .. Treika .. El.had

مُساهمةموضوع: رد: ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب   ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب - صفحة 2 Icon_minitime2009-01-29, 7:24 pm

ok أنا آسفة أوي يا أسامة .. والله ما كانش قصدي ادايقك .. بس انا حسيت نفسي شوفت الطفل قبل كدا .. بس مش فاكرة فين

ربنا يرحمه ويحسن إليه ويصبر والديه

sorry تاني
..........
لورا
اسامه الفداوي

مُساهمةموضوع: رد: ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب   ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب - صفحة 2 Icon_minitime2009-01-29, 8:32 pm

لورا كتب:
ok أنا آسفة أوي يا أسامة .. والله ما كانش قصدي ادايقك .. بس انا حسيت نفسي شوفت الطفل قبل كدا .. بس مش فاكرة فين

ربنا يرحمه ويحسن إليه ويصبر والديه

sorry تاني
..........
لورا

ماتت امي وذهبت ومت انا ولم اذهب - صفحة 2 746579

مفيش حاجه يا/لورا
وليس بين الاخوات اسف
وطبيعي ان الصوره تلفت نظرك
وطبيعي انك تستفسري
وارجو فقط الدعاء لوالدي الطقل احمد بالصبر

وشكرا يا /لورا
وجزاكي الله كل خير