تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

فيغو : " قررت البقاء في الإنتر بسبب مورينهو "

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوشاهين
:: تريكاوي عامل اللي عليه::

:: تريكاوي عامل اللي عليه::
أبوشاهين

محل الاقامة : alex
الوظيفة : طالب بكلية صيدلة
الهوايات : جميع أنواع الكرة (قدم , سلة , طائرة)
بتشجع نادي إيه : طبعا أهلاوي .. ومدريد ..
لاعبك المفضل : حبيب الملايين أبوتريكة ..
::: : فيغو : " قررت البقاء في الإنتر بسبب مورينهو " Empty

فيغو : " قررت البقاء في الإنتر بسبب مورينهو " Empty
مُساهمةموضوع: فيغو : " قررت البقاء في الإنتر بسبب مورينهو "   فيغو : " قررت البقاء في الإنتر بسبب مورينهو " Icon_minitime2009-05-05, 12:05 pm

أوضح اللاعب البرتغالي لويس فيغو لاعب خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي بأنه كان قريب من الخروج من النادي الإيطالي ، لكن بعد أن تعاقد الفريق مع المدرب البرتغالي خوسيه مورينهو بدلاً من الإيطالي روبيرتو مانسيني قرر فيغو البقاء في الفريق .

حيث يذكر بأن فيغو الذي حقق العديد من الإنجازات مع الفريق الإسباني ريال مدريد في السابق ، الآن يعاني من بعض المشاكل في التأقلم و اللعب بشكل دائم مع فريقه إنتر ميلان في الدوري الإيطالي .

و قد قال لإحدى الصحف " أنا اعتقد إني دائماً أجهز نفسي بأفضل حال حتى تستنح لي الفرصة باللعب و الفوز ، و قد كنت قريب من الخروج لأن مانسيني لم يعطيني الفرصة للعب ، على أي حال أنا قررت البقاء عندما وصل مورينهو ، لأنني أعلم بأني سوف أكون خيار له " ، و أختتم حديثه " لا أحد يضمن لك اللعب بإستمرار ، لكنه من الجيد أن تكون بديل " .

يذكر بأن نادي إنتر ميلان الإيطالي في طريقه لتحقيق الدوري الإيطالي للمرة السابعة العشر ، فهو حالياً متصدر الدوري ، و هناك فارق يقدر بسبعة نقاط بينه و بين صاحب المركز الثاني الميلان
.

فيغو : " قررت البقاء في الإنتر بسبب مورينهو "

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1