تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

تريكه فى انجولا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asr22
:: تريكاوي بيقول ياهادي ::

:: تريكاوي بيقول ياهادي ::
asr22

::: : لم يحصل علي أوسمة

تريكه فى انجولا Empty
مُساهمةموضوع: تريكه فى انجولا   تريكه فى انجولا Icon_minitime2010-01-31, 12:04 am

تريكه فى انجولا 746579 تريكه اليوم في أنجولا لمساندة زملائه أمام غانا غدا

تريكه فى انجولا Icon

يسافر اليوم النجم الكبير محمد أبو تريكه إلى أنجولا لمساندة زملائه في المنتخب المصري قبل خوض المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية أمام غانا غدا.

حيث أعلنت قناة النادي الأهلي الرسمية سفر الغائب الأبرز عن المنتخب في البطولة الحالية وذلك عبر برنامج ميديا سبورت الذي يذاع على شاشتها.

ومما لا شك فيه أن وجود أبو تريكه في أنجولا بجوار زملائه سيرفع الروح المعنوية ويشكل دعما نفسيا كبيراً قبل المباراة الأهم في البطولة.

ويلتقي غدا الأحد منتخبنا الوطني مع نظيره الغاني "المونديالست" في نهائي أمم أفريقيا 2010 وهو النهائي الثامن لكلا المنتخبين عبر تاريخهما.

kkhadr
:: تريكاوي ناشئ ::

:: تريكاوي ناشئ ::
kkhadr

::: : لم يحصل علي أوسمة

تريكه فى انجولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: تريكه فى انجولا   تريكه فى انجولا Icon_minitime2010-02-17, 9:41 pm

تريكه فى انجولا 746579

ابوتريكة الجامد قوي انا احمد وعمرى 12 عام وانا مقيم في السعودية وانا لما اتفرجت على ماتش الامم الافريقية زعلت انك مش بتلعب

مع السلامة: احمد

تريكه فى انجولا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

-
» هام: 75% من زوار تريكه دوت كوم يرشحون تريكه لقياده الفريق فى الموسم الجديد
» العيب فين..منتدى تريكه مش تريكه
» بالصور.. الفرحة من انجولا إلى القاهرة.. على اسم مصر
صفحة 1 من اصل 1