تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

لويس فيليبي " انا لم اغلق الباب امام ريال مدريد ".

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر لقمان
:: تريكاوي محدش قده ::

:: تريكاوي محدش قده ::

محل الاقامة : غير معروف
الوظيفة : غير معروف
الهوايات : غير معروف
بتشجع نادي إيه : غير معروف
لاعبك المفضل : غير معروف
::: : لم يحصل علي أوسمة

لويس فيليبي " انا لم اغلق الباب امام ريال مدريد ". Empty
مُساهمةموضوع: لويس فيليبي " انا لم اغلق الباب امام ريال مدريد ".   لويس فيليبي " انا لم اغلق الباب امام ريال مدريد ". Icon_minitime2010-02-06, 10:59 am

لويس فيليبي " انا لم اغلق الباب امام ريال مدريد ". 746579
لويس فيليبي " انا لم اغلق الباب امام ريال مدريد ". Fe758d68b5
<TABLE height=20 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td width=19> </TD>
<td>
</TD>
<td width=116></TD>
<td width=18> </TD></TR></TABLE>
<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 height=104 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td width=19 height=104 rowSpan=11> </TD>
<td vAlign=top height=13></TD>
<td width=18 height=104 rowSpan=11> </TD></TR>
<TR>
<td vAlign=top height=33>لويس فيليبي " انا لم اغلق الباب امام ريال مدريد ". </TD></TR>
<TR>
<td vAlign=top height=13>شبكة ريال مدريد العربية - لويس فيليبي قد ارتبط اسمه مع ريال مدريد فى عدة مناسبات المدافع الايسر لديبورتيفو كورونا ، فى تصريح له مع صحيفه برازيلية oul قال انا لم اغلق الباب امام ريال مدريد بعد ان كنت لاعبا لهذا النادى فى فريق الشباب لقد لعبت هناك و املك مجموعه من الاصداقء بالنادى سوف اترك الباب مفتوح فبعد الاصابه شاهدت ما فعله ريال مدريد و لاعبيه و كذلك فلورنتينو بيريز الذى زارنى فى المنزل و دعولى بالعوده السريعة للملاعب من جديد .

لويس فيليبي كان متفائلا رغم الاصابة و يقول انا واثق من خفض وقت الانتعاش يجب ان اتحرك قليلا على ساقى و اعتقد اننى ساعود خلال ثلاثة او اربعة اشهر للعشب من جديد و انا لم اتخلى عن فكرى ابدا و اريد ان العب كأس العالم القادمة و سوف ابدل جهدا للمشاركة فيه .
</TD></TR>
<TR>
<td vAlign=top height=13>صور أخرى متعلقة بالخبر

</TD></TR>
<TR>
<td vAlign=top height=4>لويس فيليبي " انا لم اغلق الباب امام ريال مدريد ". Dc9d676b8b </TD></TR></TABLE>

لويس فيليبي " انا لم اغلق الباب امام ريال مدريد ".

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1