تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

انا وأنت اصحاب ذنوب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكه الصقر المصرى 17
:: من كبار التريكاويه ::

ملكه الصقر المصرى 17

محل الاقامة : treika.com
الوظيفة : Engineering student
بتشجع نادي إيه : El-ahly
لاعبك المفضل : treika
::: : ابريل 2010

انا وأنت اصحاب ذنوب Empty
مُساهمةموضوع: انا وأنت اصحاب ذنوب   انا وأنت اصحاب ذنوب Icon_minitime2010-03-07, 1:00 pm

ولدت صغيرا ...لم اكن اعرف ما الدنيا...لاعبني ابي ...داعبتني امي...
ثم...صحوت لما حولي ...وانتبهت ...عرفت انني ...انني اتيت الى الدنيا عرفت انها طريقان خير و شر وترك الخيار لي...
نظرت الى الخير فوجدته صعب وحلو اما طريق الشر فسهل وحلو اكثر من الخير...
ثم فكرت ؟ ماذا بعد طريق اليمين (الخير) فوجدت اشياء لم استطع عدها هذا في الدنيا وادركت ان الله معي في قبري ووحدتي يثبتني ثم يوم القيامة يظلني تحت ظله يوم لا ظل الا ظله...ويدخلني جنات عدن جنات الخلد...اه..اه..اه...كم اتمنى ذلك لـــــــــــــــــــــــكن يجب ان انجح في امتحان الدنيا الذي بدا الناس يغفلون عنه الا من رحم ربي...
حلوة هي الدنيا...عذبة... فاتنة... مغرية...كل مافيها نشتهيه، لكن...لكن عابرة خدعتنا لن تبقى طويلا ...
لها موعد محدد وتنتهي بكل ما فيها...
ارى الناس وقد غفلو عنها، الا يظنون انهم مرادون الى مالكها...
اليك... :
انظر للدنيا كم هي جميلة نفسك تشتهي كل ما وقعت عليه عينك من حل وحرام...
اتدري ؟؟؟ ان كنت تملك نفسك تتصارع معها...اه اريد ذلك الشيء لكنه حرام...ماذا تفعل؟ اصبر فالدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر.

اتدري ؟؟؟ ان امسكت نفسك عن الطريق الايسر(الشر) تفوز عليها وعلى الشيطان في الدنياوالاخرة، انتبه لا اقول في الدنيا فقط بل الدنيا والاخرة معا...تصور كيف....توقف ليس قبل ان تتصور ماقبل ذلك؟

تصور انك عشت في الدنيا لم تعطي لاوامر الله تعالى اهتمام يعنى تخيل بس بقلبك...
اعطاك الله كل شيء...كنت تعرف ما عليك فعله وتجهل بعضه لكنك لم تجتهد لاكتساب المعرفة...اكملت حياتك ...اكل ...شرب...نوم...متعة مرتاح البال وليس كثيرا...
تردد بلسانك عبارة كلنا سنومت ،لكنك لم تعمل بها لانك لا ترددها بقلبك
فكر ... تصور...لا تحبس افكارك ...صارح نفسك...ماذا قدمت لنفسي كي اقابل به الله عز وجل؟
تصور لو مت...يعني ...مت ...يعني ..انتهت حياتك...يعني صعدت روحك....يعني لن تعود الى الدنيا...يعني لن ترى الناس ولن يروك حتى يوم الفصل...يعني انتهى امتحانك ...يعني انتظر نتيجتك يعني...ه ه ه
تخيل انتهى كل شيء غسلت وكفنت وموقف امك والدك اهلك... الجنازة الان....القبر...
ادخلت القبر ...غلق عليك... ذهب الناس...الان بدا الجد...اين انت يادنيا ضيعتيني جعلتيني اعصي ربي ..ولكن....لا ينفع الندم...
قبر مظلم...وحدك..لا انيس...
ملكا القبر يسالانك وانت تجيب؟ هل ستجيب ؟ هل ستعرف كيف تجيب...
ثم فكر في الاخرة ...
كل الناس ...حفاة عراة...نعم سيقع هذا نعم الله لن يخلف وعده...
اسال نفسك كيف ستقابل الله يومها ... تنادى فلان ...وتاتي فردا تصفى وتحاسب فعلت كذا وكذا ...اكيد ستنكر ...عندها ما في جسمك ينطق ...عندها هل تنكر؟

واليك الطريق الايمن المختصر امسك نفسك عن كل حرام في الدنيا تنجو فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

بالله عليك ايهما احسن...سارع الى التوبة ..فستلقى رعاية الله لك في الدنيا والاخرة...
سارع الى التوبة فلا تعلم متى تموت...
عد الى الله ودعك من الدنيا فانها دنيا
لن تخسر شيء الدنيا زائلة والاخرة باقية ...
الدنيا لجمالها تجعلنا لا نرى سواها ..

هذه كلمات من قلبي ياريت تاخذو بيها

ما هو رايك في الموضوع؟ هل انت من الذين غرتهم الدنيا وطغت على عقلهم وقلبهم ام انك تغفل ثم تعود الى الله؟
ارجو من الله ان يثبتني واياكم على دين الحق ...امين

احمد الشعار
:: مراقب عام ::

:: مراقب عام ::
احمد الشعار

محل الاقامة : ميت غمر _ المنصوره
الهوايات : التامل _ قراءه القران _ الشغل
لاعبك المفضل : سيد معوض
::: : انا وأنت اصحاب ذنوب 34896247

مُساهمةموضوع: رد: انا وأنت اصحاب ذنوب   انا وأنت اصحاب ذنوب Icon_minitime2010-03-07, 3:11 pm

ربنا يبارك فيكي يا ساره علي التوبيك ده
بجد حاجه قيمه جدا
ربنا يثبتنا علي دين الحق
ملكه الصقر المصرى 17

ملكه الصقر المصرى 17

محل الاقامة : treika.com
الوظيفة : Engineering student
بتشجع نادي إيه : El-ahly
لاعبك المفضل : treika
::: : ابريل 2010

مُساهمةموضوع: رد: انا وأنت اصحاب ذنوب   انا وأنت اصحاب ذنوب Icon_minitime2010-03-07, 3:26 pm

امين
جزاك الله خيرا يا احمد على ردك
وبارك الله فيك

انا وأنت اصحاب ذنوب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1