تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

اهداء الى محمد فواد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اهلاوى ولكن
:: تريكاوي شغاااال ::

:: تريكاوي شغاااال ::
اهلاوى ولكن

محل الاقامة : مصر
الوظيفة : طالب
الهوايات : كرة الفدم
::: : اهداء الى محمد فواد Empty

اهداء الى محمد فواد Empty
مُساهمةموضوع: اهداء الى محمد فواد   اهداء الى محمد فواد Icon_minitime2008-06-03, 6:13 pm

بكل الحب قمت بنحت هذه اللوحه للفنان محمد فؤاد الصديق العزيز جدا جدا لقب ساحر الكره الفنان زيدان وانا قاربت على الانتهاء من نحت عمل فنى لحبيب قلبى وقلب كل المصريين زيدان ----للعلم هذه الوحه عباره عن نحت يدوى على المريا وهو نوع من الفنون التشكيليه الغير موجوده على المستوى العالمى وافخر بكونى مصرى وانى اول من ابتكر هذا النوع من الفنون وانشاء الله سوف اعرض لوحة الفنان زيدان بعد الانتهاء منها اتمنى ان يحوز عملى المتواضع اعجاب حببنا زيدان واعجاب اعضاء الموقع الكرام
[/align[img]<a [img

اهداء الى محمد فواد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

-
» خلفيات نجم الكورة محمد محمد محمد محمد ابوتريكة
» نبذة تاريخيه عن الفنان محمد محمد محمد ابو تريكه
» الكابتن محمد محمد محمد أبو تريكة.. والعامل المحفز!
صفحة 1 من اصل 1