تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

ممدوح عباس لشيكابالا: أنا بتشتم ومابردش.. وعايزك تعمل كدا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semsema memo
:: مراقبة ::

:: مراقبة ::
semsema memo

محل الاقامة : جمهورية مصر العربية
الهوايات : الرياضة خصوصا كرة القدم
بتشجع نادي إيه : النادي الاهلي من غير تفكي
لاعبك المفضل : ابو تريكة ومتعب
::: : ممدوح عباس لشيكابالا: أنا بتشتم ومابردش.. وعايزك تعمل كدا 34896247

ممدوح عباس لشيكابالا: أنا بتشتم ومابردش.. وعايزك تعمل كدا Empty
مُساهمةموضوع: ممدوح عباس لشيكابالا: أنا بتشتم ومابردش.. وعايزك تعمل كدا   ممدوح عباس لشيكابالا: أنا بتشتم ومابردش.. وعايزك تعمل كدا Icon_minitime2010-09-17, 11:29 pm

طالب ممدوح عباس رئيس الزمالك، من لاعب الفريق محمود عبد الرزاق"شيكابالا" عدم الرد على أى شخص يسىء إليه، على أن يركز فقط على أدائهداخل الملعب.

وقال عباس لشيكابالا: "أنا بتشتم ومش برد.. وما أحبش برضو إنك ترد على حد إذا شتمك".
وقصد عباس بحديثه مع شيكابالا، الإشارة إلى الواقعة التى حدثت خلال مباراةسموحة اليوم والتى حضرها ممدوح عباس ومرتضى منصور من داخل الملعب، وقامخلالها اللاعب بتوجيه إشارات لجماهير الزمالك بالمدرجات بمساندة عباس، علىحساب مرتضى منصور، خصوصاً وأن الأخير سبق وأن وجه إساءات عديدة لشيكابالا.

وقام عباس ومعه بعض أعضاء المجلس رءوف جاسر وحازم أمام و صبرى سراج،بالنزول للاعبى الفريق فى غرفة خلع الملابس بعد المباراة، وتهنئتهم علىالفوز، قائلاً لهم "لقد أسعدتم جماهير الزمالك وأسعدتونى بعد الفوز فىالمباراة وتخطى عنق الزجاجة.. لقد كنتم رجالة جوة الملعب"، وتابع عباس علىاللاعبين: "سوف أستمر فى تدعيمكم على الدوام، ولن أتأخر عن توفيرمتطلباتكم".

ممدوح عباس لشيكابالا: أنا بتشتم ومابردش.. وعايزك تعمل كدا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

-
» «الإدارية العليا» تتنحى عن نظر طعن ممدوح عباس وتحيله لدائرة أخرى
» ممدوح عباس رئيسا رسميا لنادي الزمالك
» رسميا .. ممدوح عباس يرسل استقالته للمجلس القومي للرياضة10....11
صفحة 1 من اصل 1