تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

سواق تاكسى باع دهب مراته علشان يدخل البرلمان

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nile.rose
:: مشرفـــة ::

:: مشرفـــة ::
nile.rose

محل الاقامة : محافظة كفر الشيخ
الوظيفة : مُدرسة لغة عربية
الهوايات : كتابة الشعر ومشاهدة المباريات
بتشجع نادي إيه : الاهلى (نادى القرن)
لاعبك المفضل : تريكه واحمد حسن وبركوته
::: : لم يحصل علي أوسمة

سواق تاكسى باع دهب مراته علشان يدخل البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: سواق تاكسى باع دهب مراته علشان يدخل البرلمان   سواق تاكسى باع دهب مراته علشان يدخل البرلمان Icon_minitime2010-10-14, 2:00 am

نقلا عن مجله الشباب

خالد الشيمي مواطن مصري بسيط يعمل سائق تاكسي وواحد من المرشحين عن فئة العمال لمجلس الشعب، قابلناه في منطقة السيدة زينب و لفت نظرنا في تاكسي عم خالد البوسترات الدعائية التي يمتلئ بها التاكسي و التي تقول " خادم الناس الغلابة "
سواق تاكسى باع دهب مراته علشان يدخل البرلمان Kh_12_10_2010_27_35
كتبت : شيماء ممدوح

تحدثنا معه وسألناه عن أسباب ترشحه لمجلس الشعب قال : رشحت نفسي لمجلس الشعب حتي أستطيع أن أخدم نفسي وأخدم الناس الغلابة الذين أعيش وسطهم، وكان السبب الرئيسى الذي شجعنى على هذا القرار هو أنني لم أجد من يخدمنى لا أنا ولا أولادى، فسألت نفسي لماذا أطلب من غيرى والله أعطاني القدرة أن أساعدهم والقانون أعطاني الحق في ترشيح نفسى لمجلس الشعب، فتوكلت على الله وتقدمت لأكون عضوا في مجلس الشعب الدورة القادمة.

و عن رأي عائلته في دخوله الإنتخابات يقول : زوجتي ربة منزل ولا تفهم فى الأمور السياسية، وأبنائي محمد وحسام في المرحلة الثانوية والإعدادية وفي منتهى السعادة بترشحى ويساندوني في الدعاية بشكل كبير، ولكن والدتي هى الوحيدة المعارضة خوفا علي من أي أذى أو سوء أو من تعرضي لأي صدمة فى حالة خسارتى في الإنتخابات أما أصدقائي وجيراني فهم مشجعون جدا لي و سيكونون أول المنتخبين.

سواق تاكسى باع دهب مراته علشان يدخل البرلمان 1_12_10_2010_27_43

وعن الحملة الإنتخابية التي يقوم بها لنفسه فقال : الرصيد المالى لهذه الحملة بالنسبة لى 35 ألف جنيه جمعتهم من خلال بيع ذهب زوجتى وجمعية قمت بقبضها بمساعدة أقاربي، وهذا المبلغ هو تحويشة العمر ولن أندم عليه اطلاقا في حالة خسارتي في الإنتخابات لأنني أعلم أن الله سيعوضني في الأخرة عن كل جنيه أنفقته بهدف خدمة الغلابة والمحتاجين الذين أعتبر نفسى واحدا منهم وفي حالة إحتياجي لمال أكثر للدعاية لن أتردد في بيع التاكسى وبالطبع بدأ المبلغ ينفد على الملصقات والنشرات الدعائية التى أروج فيها لمشروعى الإنتخابى.

سألناه عن المشاريع التي ينوي عملها في حالة فوزه فقال : أهم مشروع في حياتى إذا نجحت سيكون خدمة الناس من خلال جمعية مشهرة تخدم الأيتام والأرامل وتجد فرص عمل للشباب الذين يجلسون فى المقاهى دون عمل وإذا خسرت لا قدر الله سأذهب إلي العضو الناجح و سأعطيه المشروع الإنتخابي الذي كنت أسعى لتطبيقه حتى أبرئ ذمتى أمام الله وفي النهاية مسألة النجاح أو الخسارة توفيق من الله ويكفى شرف المحاولة .

سواق تاكسى باع دهب مراته علشان يدخل البرلمان

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

-
» لأول مرة فى مصر..(تاكسى طائر) وسيلة للتنقل بنفس تكلفة الأتوبيس العادى
» «العريان» معلقًا على «كارثة أسيوط»: أين البرلمان ليسحب الثقة من الوزراء؟
» شوبيـر أمام النيابة بعد "تجريده" من حصانة البرلمان
صفحة 1 من اصل 1