تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

ثلاثة أبعاد !!!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AmiRa 3mR
:: من كبار التريكاويه ::

AmiRa 3mR

محل الاقامة : Balady
الوظيفة : Student
الهوايات : El tarekh / Reading/EL AHLY
بتشجع نادي إيه : MY best team :El Ahly
لاعبك المفضل : treika we bas
::: : ثلاثة أبعاد !!! 34896247

ثلاثة أبعاد !!! Empty
مُساهمةموضوع: ثلاثة أبعاد !!!   ثلاثة أبعاد !!! Icon_minitime2010-12-11, 12:56 am

لقد غرقت في تفكير عميق، وجلست أتأمل أمري وأسأل من أنا ؟ من أين جئت ؟ وكيف كنت قبل ولادتي ؟ كيف وأين ومن ولما ومتى ؟
فكادت رأسي تهرب مني وظلت أنظر طويلا إلى وضعي الجسدي في تفكيري وفي عزتي وفي خشوعي فقلت ، أن هذا الجسد أداة أحركها أنا قد أبدوا بها هادئ وأنا دون ذلك وقد يظهر غروري أو تواضعي إذا فأنا لست جسد فقط
إذا فمن شكل ذلك الجسد فلابد من شيئ آخر فقلت أنه نفسي أنها شخصيتي لما غصت أكثر في تفكير قلت أن نفسي غلبا ما تحب السطو والعلو والتميز والثناء و و و و لكن هناك دائما صوت مؤلم صوت يدفعني عن هذا ربما كانت الرحلة الأعمق ما هذا الصوت ، أنه الضمير صوت الروح
إذا فهناك روح إذا فما هي ماهيتي أأنا جسد ونفس وروح ؟ أأنا ثلاثة في شيئ واحد ؟ نعم أن لي ثلاثة أبعاد بعد من الطين خلق أمعنت فيه نظري فوجدته لا يشبع والطين مهما شرب من الماء لا يحمد ولا ينتهي إلا إذا راحت مادته وتفتت أرجائه ذاك الطين أنا في صورة شهواني خنزير لا أكثر إن ملكته علي لا أشبع ولا شك سأهلك
وبعدي الثاني- نفسي - أنظر أليها تريد غرورا تريد كبرا تريد سطو علو تميز مال جاه قصور ذهب شهرة عزة تجبر وتريد تريد تريد لا أعرف عنها سوى أنها تريد هيئتي فيها كثور هائج فقط يريد أي شيئ دون النظر إلى وسيلته أو الطريق إليه لو ملكت بعدي هذا حتما سأهلك ، وباقي بعدي الثالث الجزء الملكي أنا فيه أمير كريم هو جزئي الباقي لأنه صنع من روح الباقي أي بعد هذا أنه روحي ما أجمل عطرها وما أحلى حدائقها هذا الذي أسمع صوته يناديني أن هناك خالق كريم رب جليل منه قد أتيت نفخ فيك من روحه فأنا هذا البعد أنا نفخة الله فيك أنا الذي أعف عنك خنزيرك إذا أشتهى الحرام أنا الذي أصد عنك قرون ثورك إذا هاجت في ظلم الناس أنا أناديك أن ملكني أن سوني على عرش أفعالك أن أوجعك ألما حين تغوص في الذنوب
أنظر أليك في مركبتك هناك ثور وخنزير يجرون العربة لكن أملكني لجامها حتى إذا أشتهى طينك لجمته وإذا هاج ثورك سحبته ، جمالي أنا الباقي فسأل الله جمالي
الأخلاق حليي فهل لبست حلي ؟
القناعة كنزي فهل ورثت كنزي ؟
الرحمة والحب نهري فهل ملئت مني ؟
قرة عيني محمد عليه الصلاة والسلام فهل صليت عليه وسلمت تسليما ؟ جسدك كل يوم يموت وأنسجته تموت فيك وتتبدل وشخصيتك
وفكرك يتغير فهذا مقتنع به اليوم ربما ترفضه الغد فأفكارها تموت وتتبدل أما أنا - روحك - باقية لا أتبدل فأنا متصلة بالذي لا يتغير أو يتبدل
فمن ستملك ومن ستبايع ومن ستلبسه تاجك
mo22amed gad
:: مشــرف ::

:: مشــرف ::
mo22amed gad

الوظيفة : student
بتشجع نادي إيه : Ahly&
Real madreee
لاعبك المفضل : treika&
c.ronaldo
::: : لم يحصل علي أوسمة

ثلاثة أبعاد !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاثة أبعاد !!!   ثلاثة أبعاد !!! Icon_minitime2010-12-11, 1:41 am

صلي الله عليك وسلم يا سيدي يا رسول الله
موضوع تحفه والله يا اميره
ربنا يجازيكي كل خير
AmiRa 3mR

AmiRa 3mR

ثلاثة أبعاد !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاثة أبعاد !!!   ثلاثة أبعاد !!! Icon_minitime2010-12-12, 1:31 am

عليه افضل الصلاة والسلام
جزاك الله خيرااااااااا يا محمد
نورت التوبيك
احمد مرعى

احمد مرعى

::: : مسابقة القصة القصيرة

ثلاثة أبعاد !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاثة أبعاد !!!   ثلاثة أبعاد !!! Icon_minitime2010-12-12, 2:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صلى الله عليه وسلم
اذا كان للتميز هنا فى المنتدى اصحاب
فانتى حقيقة احدهم

روعه بجد يا اميره
ربنا يبارك فيك
AmiRa 3mR

AmiRa 3mR

ثلاثة أبعاد !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاثة أبعاد !!!   ثلاثة أبعاد !!! Icon_minitime2010-12-12, 7:28 pm

ربنا يبارك ف حضرتك
جزاك الله خيراااااااااااااااااا
نورت التوبيك

ثلاثة أبعاد !!!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1