تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

اظلمت المقصورة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روبى
:: من كبار التريكاويه ::

:: من كبار التريكاويه ::
روبى

محل الاقامة : sohag
بتشجع نادي إيه : الاهلى طبعااااااااااااااا
لاعبك المفضل : تريـــــ<3 ـكة
::: : لم يحصل علي أوسمة

اظلمت المقصورة  Empty
مُساهمةموضوع: اظلمت المقصورة    اظلمت المقصورة  Icon_minitime2011-05-04, 4:02 am

في مقصورة إحدى القطارات اجتمع أربعة أشخاص وكانوا مسافرين إلى جهة معينة .
كانوا كالتالي :
فتاة شقراء أوروبية جميلة المنظر ،
إمرأة عجوز في التسعين من عمرها ،
رجل أمريكي أشقر ذو عينين خضراوتين ،
...شخص أفغاني تبدو عليه السذاجة .

المهم . دخل القطار في نفق مظلم ،

أظلمت المقصورة .

سمع الجميع صوت قبلـــــــة

أعقبه صوت صفعـــة على الوجه .

خرج القطــار من النفق وكان الموقف محرجا للجميع ودارت الأفكار التالية في رأس الأفراد على الشكل التالي :

قالت العجوز : كم هي محظوظة هذه الفتاة ، وغبية في نفس الوقت ، فقد حصلت على قبلة من الأمريكي ولكنها بدلا أن تعيد له القبلة ، صفعته . كم هي غبية !!!

قالت الفتاة الشقراء : كم هي محظوظة هذه العجوز ، وكم أنا تعيسة الحظ ، فقد أخطأ هذا الجميل الأمريكي ، فبدلا أن يقبلني ؛ قبل العجوز ، ولكنه نال ما يستحقه ، فقد صفعته !!!!!! كم أنا تعيسة الحظ .

قال الشاب الأمريكي وهو يضع يده على خده : يا لك من أفغاني مشاغب ، ولكنك محظوظ ، قمت بتقبيل الشقراء التي لم أنزل عيني عنها طول الطريق ، وحصلت أنا على الصفعة ، فهي لن تشك لحظة بأنني أنا من قبلتها وطبعا لن تصدق أن هذا الساذج هو من فعل هذا .

أخيرا قال الأفغاني الذي تبدو على وجهه السذاجــة : أظن بأن الجميع هنا أغبياء ، وأنا متأكد بأن كل واحد منكم وضع في رأسه فكرة عن ما حصل ،
وكل ما حصل هو

+
+
+
أنني (( قمت بتقبيل يدي ، وصفعت الأمريكي على وجهـــه))
منقول
محمود الليثي
:: تريكاوي محدش قده ::

:: تريكاوي محدش قده ::
محمود الليثي

محل الاقامة : القاهرة
الوظيفة : طالب
الهوايات : الرسم
بتشجع نادي إيه : أهلاوي حتى النخاع
لاعبك المفضل : محمد أبو تريكة
::: : لم يحصل علي أوسمة

اظلمت المقصورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اظلمت المقصورة    اظلمت المقصورة  Icon_minitime2011-05-04, 4:11 am

ههههههههههههههههههه
فعلا طلعو اغبياء

اظلمت المقصورة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

-
» خاص.. كواليس الكلية الحربية.. عبدالحفيظ يأمر بـ[رش الملعب] وجونيور ووكيل أعماله في المقصورة
صفحة 1 من اصل 1