عاشقة الماجيكوابوتريكة :: تريكاوي مميز ::
المشاركات : 473 العمر : 31 محل الاقامة : ام الدنيا الوظيفة : طالبة بكلية الصيدلة الهوايات : القراءة والشعر ومتابعة الاهلى بتشجع نادي إيه : نادى القرن لاعبك المفضل : ابوتريكة و وائل جمعه تاريخ التسجيل : 05/07/2012 التقييم : 2 نقاط : 5257 ::: :
| موضوع: ((المدرسة الملعونه)) قصة رعب و مؤلمة <3> 2012-08-25, 11:28 pm | |
| راحت فاطمة للشباك وتصيح: ياابلة فوزية ياابلة راوية ياابلة العنود ياخالة خديجة أفتحوا الباب نحنا في ملحق ساعدوووووونا . قالت احلام بنات ما في حل غير نتقاسم وكل وحدة تروح غرفة وتشيل معاها حاجة ندور على مخرج ولا من سلم الطوارئ حتى. ريناد: ايش يعني السلم يبدأ من الدور الثالث مو من ملحق يعني ننقز تبينا زي السوبر مان . أحلام: ايوة هو في حل غير كذا. شذى :أنا قلت من البداية إني ماني مرتاحة من دا المكان بس انتم ماتسمعوا الكلام حسبي الله عليكم كل منك ياسهى أنتي وأفكارك شوفوا الحين الساعة 3 ونحنا لنا ساعتين محبوسين يعني وش نسوي قولوا لي قالت فاطمة: أنا اوافق على فكرة أحلام نجرب ونشوف . فقسمت أحلام فريقين فريق الأول مكون من أحلام وفاطمة والثانية ريناد وشذى وسهى جلست مع نورة لأن نورة في حالة صدمة قوية فلم تتوقف عن البكاء وترتجف كثيرا فراحت أحلام وفاطمة أخذوا يفتحوا الباب لكنه مقفل فكسرت فاطمة الباب بكرسي فكانت الغرفة مليئة بالغبار فأحدثت في الباب فتحة فقالت أحلام : لاحول ولاقوة إلا بلله هاذي الغرفة ومافي ولا شباك مرة مظلم خلينا نشوف غرفة الثانية قالت فاطمة :أصبري أنا حدخل وأشوف أكيد ستارة ولا لوحة مغطي مو معقول غرفة مافيها شباك خليني أدخل .. أحلام : أنتي قدها يا فطوم .. فطوم أنا حقعد برة وأنتي أدخلي. فاطمة: إذا كان دا الحل الوحيد أنا حدخل وخليني أشوف الغرفة فدخلت فاطمة واختفت في الظلام . خافت أحلام : فطوم .. فتو.. ردي عليا. فاطمة: ايوة أنا هنا . أحلام : اشوى انك بخير .... صرخت فاطمة: لقيت الشباك بس مقفلة بلوحة بفكها احلام :أدخل أساعد فتو ... فاطمة: لا خليكي أنتي إذا حسيتي شي قوليلي. فحاولت تنزل اللوحة فكانت معاها مشرط حق الفني أخذت تثقب اللوحة> أخذت فاطمة تضحك (هاهاهاهاهاههاها .... هاهاهاهاهها... يا حلومة مو وقتوا) أحلام : اشبك جنيتي تضحكي وش تستهبلين قاعدة . فاطمة: أنت خلاص لا تدغدغيني أحلام : بنت مخرفة . فنزلت اللوحة وطلع ضوء الشمس فصرخت فاطمة نجحت نجحت... الخطة نجحت. ولكن كان الغرفة مليئة خفافيش غطت الغرفة فصرخت أحلام : فطوووووووووم اخرجي بسرعة فحاولت تخرج وهاجموا عليها الخفافيش حتى أنها لم تظهر فصرخت فاطمة: أبعدوها مأقدر احلام ا ساعدوني وخفافيش تهجمها تخدشها والدم في كل مكان وفطوم تصرخ والبنات افنجعوا جاو لمكان الصوت أما أحلام فكانت تحاول نهرب فمسك خفاش ضخم رجليها وسحبتها إلى الغرفة وجاءت شذى وريناد شافوا الغرفة مليئة بالخفافيش فصرخت ريناد: أحلاااااااااااام فاطماااااااااااااااااااااااة ا فنطت خفاشه صغيرة ومعها قطعة أذن من أحد البنات فصرخن البنات وركضوا إلى الفصل القديم وسدوا الباب بالكراسي والماصات القديمة انفجعت سهى : احلام وفاطمة وينهم قولولي لم يجاوبن البنات ينوحون ويبكون فأخذوا يصرخون في الشباك فرأوا ابلة فوزية خارجة من المدرسة فصرخوا ابلة فوزية ابلة فوزية و يضربن الشباك والخفافيش تحاول أن تدخل حتى هدئت المكان ويبكين ويصيحوا وشذى أخذت تفتح الجوال ولم تستطع فرمته وشافت حجر في الأرض فقالت يابنات أبعدوا أنا حرمي الحجر على الشباك فرمت الحجر ولكنه اتجه بالعكس إلى شذى فأنفجر الرأس فصرخن البنات فصرخت سهى وأخذت تبكي حول جثة شذى وريناد انصدمت وجلست الأرض.. وبعد ساعة من سمعوا صوت صراخ رجل فنطقت نورة: صوت أبو سميرة أكيد صوت أبو سميرة فرأت نافذة فرأت والد سميرة وهو غاضب مع الحارس فصرخن البنات:أبو سميرة عم مرزوق عم مرزوق أبو سميرة ولم يستجيب أحد فقامت وأخذت مقص من حقيبتها واتفاجأت سهى وقالت : وين رايحة ؟ . لم ترد عليها فأخذت تبعد الماصات والكراسي لتستطيع الخروج فقامت سهى ودفتها بقوة : أنتي مجنونة منتي صاحية وين تروحين الخفافيش كثيرة وين تروحين . نورة: مالك صلاح أروح أجيب سميرة لازم يشوف أبوها الشيطان يخدعنا . سهى : تموتين نفسك وتموتينا لله يخليك أجلسي نفكر مع بعض. فدفت نورة سهى ووقعت فحاولوا منعها وخرجت وأخذت تصرخ نورة وتنادي: تعال يا جبان واجهني يا جبان تعال إذا أنت تبغاني أكون ضحيتك أنا مستعدة بس رجع سميرة ياحقير . سهى : نورة ارجعي حتموتي خلينا هنا نورة فسمعوا صوت نورة هي في غرفة اللي اختفت فيها سميرة ((يا جبان ياحقيرررررررررر )) ثم سمعوا صوت صفير وصوت هدير فخفن البنات وجرت سهى وريناد إلى الغرفة وفتحوا الباب وكانت الصدمة الكبرى شافوها معلقة على حبل المشنقة وكل جسمها مقطرة دم ومكتوب على الجدار ((بقي اثنين )).. فصرخن البنات وجن جنونهم وذهبوا إلى الفصل وأخذن ينادين ويصرخن : ساعدونا .. ساعدونا .. ساعدونا... ساعدونا .... ولكن هل من مجيب؟؟ .. طبعا ..لا في ذلك الوقت كل أهالي البنات يبحثن عنهن ولا يوجد احد في المدرسة ولا في الحارة ولا في أي مكان فأبو سميرة ذهب إلى الشرطة وأما أخوان أحلام يدورون في الشوارع وقرائب فاطمة في كل مكان حتى سائق سهى وأهلها لم يعرفوا أين مكانها وأم شذى قلقت على ابنتها بسبب إغلاق جوالها وأبو نورة أيضا ذهب إلى الشرطة وأما أهل ريناد فكانوا مع أبو نورة إلى الشرطة .. فبدت الشمس تغرب وبدت سهى وريناد يفكرن .. فقالت سهى: تدري في ذا الوقت كنت خلاص نمت وصحيت ورحت مع أهلي إلى بيت جدتي وأشوف بنات خالتي ونسولف وأبات عندهم وأقعد ألعب واشبع لعب فقالت ريناد: أنا في دي الوقت رحت السوق مع أخواتي عشان أشتري فستان لأن بعد شهر فرح أختي .. بس هاذي نهايتي شكلي لا احضر الفرح ولا شيء ... فدمعت ريناد .. فصمتوا وعاشوا لحظة صمت... سهى: وين جثة شذى ؟؟؟ ريناد: ايوة نسينا أمرها مدري وين جثتها ؟؟ سهى :كانت هنا حتى الدم أختفى ريناد: سهى ...شوفي السبورة!!
_________________
ماذا كان على السبوره .....؟ |
|
Treikawia Ana :: من كبار التريكاويه ::
المشاركات : 4723 العمر : 28 محل الاقامة : EgYpT الوظيفة : StudenT الهوايات : Writing poetry&watching Al-ahly بتشجع نادي إيه : ُAL-AHLy)))) لاعبك المفضل : TREIKA>> تاريخ التسجيل : 25/08/2010 التقييم : 68 نقاط : 11721 ::: :
| موضوع: رد: ((المدرسة الملعونه)) قصة رعب و مؤلمة <3> 2012-08-26, 3:28 am | |
| !!!!!!!!!!!!!! غريبة البتاعة دي اووي بس منتظرة الاجزاء الباقية |
|
عاشقة الماجيكوابوتريكة :: تريكاوي مميز ::
المشاركات : 473 العمر : 31 محل الاقامة : ام الدنيا الوظيفة : طالبة بكلية الصيدلة الهوايات : القراءة والشعر ومتابعة الاهلى بتشجع نادي إيه : نادى القرن لاعبك المفضل : ابوتريكة و وائل جمعه تاريخ التسجيل : 05/07/2012 التقييم : 2 نقاط : 5257 ::: :
| موضوع: رد: ((المدرسة الملعونه)) قصة رعب و مؤلمة <3> 2012-08-26, 4:02 am | |
| ههههههههه لازم تبقى غريبه مش المفروض رعب ههههههههههههه نورتينى |
|
le roi :: من كبار التريكاويه ::
المشاركات : 2517 العمر : 29 محل الاقامة : مصر الوظيفة : طالب في كليه طب الهوايات : القراءةو العب مع الارقام بتشجع نادي إيه : الاهلى و ريال مدريد لاعبك المفضل : تريكة تاريخ التسجيل : 05/03/2011 التقييم : 5 نقاط : 7947 ::: :
| موضوع: رد: ((المدرسة الملعونه)) قصة رعب و مؤلمة <3> 2012-08-26, 7:55 pm | |
| ونهار جه والبنات كانوا بيحلمو هه
منتظرين بفارغ الصبر باقي الاجزاء |
|