تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

الساحة السياسية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف ابوزيد
:: تريكاوي 100 100 ::

:: تريكاوي 100 100 ::
شريف ابوزيد

::: : لم يحصل علي أوسمة

الساحة السياسية Empty
مُساهمةموضوع: الساحة السياسية   الساحة السياسية Icon_minitime2013-03-06, 1:43 am

تتشابة الاحداث وتختلف الامور ولكن هناك عامل مشترك فوضى وقتل وارهاب وتخريب كل ما يحدث امور يبدو للبعض انها عادية ولكن الخوف انه ليست عادية الامر اصبح طبيعى بالنسبة للمصرين اى اننا لم نعد نشعر بالمصيبة او الكارثة عندما نسمع خبر وفات شاب مصرى او مجند مصرى او حتى الاصابات نقف قليلا مع النفس ونقول ما الذى اوصلنا الى هذا الحد من الجرائم هل الاعلام واقوله وانا فى منتهى الاسف رغم انى اعلامى ام الاشعاعات ام انها كما يقولون ثورة مضادة كل ما نعرفة اننا نضيع ولا حياة لمن تنادى الكل يبحث عن المصلحة الخاصة ولكن ما هو دور الشباب اقولها رغم كل الاحباط العمل ليس الا العمل واخيرا اقول اسف ان الاسلوب حزين فانا امر بحالة نفسية منذ عيد الفطر الماضى .

الساحة السياسية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

-
» مانسينى لإبرا: إنتر على الساحة منذ قرن .. ولم ينتظرك لتحقيق الانتصارات
» النكتة السياسية فى مصر بعد ثورة 25 يناير
» البدري ينفجر ويكشف "المستور" في صفقة بيع أبو تريكة "السياسية"!
صفحة 1 من اصل 1