تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

اغرب من الخيال

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متعب التريكاوى
:: تريكاوي عامل اللي عليه::

:: تريكاوي عامل اللي عليه::
متعب التريكاوى

محل الاقامة : مصر
الوظيفة : طالب
الهوايات : كرة القدم والصيد والرسم
::: : اغرب من الخيال Empty

اغرب من الخيال Empty
مُساهمةموضوع: اغرب من الخيال   اغرب من الخيال Icon_minitime2008-09-04, 2:38 pm

سبحان الله .. ما حدث لي أغرب من الخيال ولولا أن هناك من كان معي وشهد ما حدثاغرب من الخيال Nagwt لاعتقدت أني أهذي
كان يوما صحوا جميلا من أيام الصيف في الإسكندرية وبالتحديد في شاطئ المعمورة نزلنا نحن الثلاثة أنا وابني 11 سنة وابنتي 4 سنوات إلى البحر وكنت واقفا والماء يصل إلى منتصف بطني وإلى أعلى بطن ابني أما ابنتي فكانت ترتدي عوامة كنا نغني ونلعب وكانت زوجتي تجلس على الشاطئ تحت الشمسية تنظر إلينا وفجأة وبدون مقدمات وجدت ارتفاع الماء قد وصل إلى أنفي مباشرة في نفس الوقت الذي قال فيه ابني بابا أنا رجلي مش لامسة الأرض .. لا أعلم كيف حدث ذلك فجأة هل هبطت الأرض تحتنا هل ارتفع منسوب الماء فجأة .. كل ما فكرت فيه أننا حتما غارقون فقررت أن أنقذ ما يمكن إنقاذه فقلت لابني اسبح بسرعة تجاه أولاد كانوا على بعد خمسة أمتار ولكن الماء يصل فقط لأعلى أقدامهم فأخذ ابني يحاول السباحة وكان ما زال يحاول تعلم السباحة في ذلك الوقت وآخر ما رأيته هو أنه رفع ذراعه الأيمن وبدأ في العوم في اللحظة التي كنت أفكر فيها كيف أنقذ ابنتي وهنا شعرت كأن ستارا قد انسدل وأظلمت الدنيا ثم شعرت بعد ذلك بأن الستار قد انفتح مرة أخرى على مشهد غريب : أنا وابني وابنتي نسير في الماء على بعد خمسة أمتار من الشاطئ ونسير خارجين من الماء لا أعلم ماذا حدث بعد اللحظات التي قلت لابني فيها اسبح وقبل اللحظة التي بدأنا فيها الخروج من الماء .. أو بعبارة أخرى اللحظة التي مرت بين إغلاق الستار وفتحه مرة أخرى وعدنا إلى البيت وتمددت بجوار ابني على السرير لأفاجأ بأغرب سؤال من ابني : بابا لما قلتلي اسبح لحد الأولاد ايه اللي حصل بعد كده ؟! أما ابنتي فلم تدرك ماذا حدث حتى الآن.
منقوووووووووول
a7med met3b
:: مراقب سابق ::

محل الاقامة : مــــصر
الوظيفة : لسه هقرر
الهوايات : كرة القدم والشعر والصيد والنت
بتشجع نادي إيه : الاهلى
لاعبك المفضل : ابوتريكه
::: : مايو 2009

اغرب من الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب من الخيال   اغرب من الخيال Icon_minitime2008-09-05, 12:07 am

بجد تسلم ايدك ياصحابى
رامبو

رامبو

محل الاقامة : تريكه
الوظيفة : تريكه
الهوايات : الرياضه
بتشجع نادي إيه : الاهلى
لاعبك المفضل : محمد ابو تريكه/
::: : اغرب من الخيال Empty

اغرب من الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب من الخيال   اغرب من الخيال Icon_minitime2008-09-05, 9:51 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووور

اغرب من الخيال

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1