تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ".

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abu-10-Treka
:: تريكاوي مميز ::

Abu-10-Treka

::: : برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ". Empty

برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ". Empty
مُساهمةموضوع: برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ".   برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ". Icon_minitime2008-09-30, 6:00 pm

برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ". 35496_news

أكّد مُهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الجديد ديميتار بيرباتوف أنّه سعيد و مُرتاح تجاه الضغط والحمل الكبير الذي يضعه على أكتافه . وكان البُلغاري قد إنتقل إلى ملعب أولدترافورد في سوق الإنتقالات الصيفي بعد مُفاوضات طويلة بين الشياطين الحمر وتوتنهام أسفرت عن إنتقاله قبل إغلاق السوق بـ ساعات مُقابل 31 مليون جنيه إسترليني .

لم يُسجّل البلغاري أي هدف مع الشياطين منذ إنضمامه ، وبدأت علامات الخوف وعدم الإطمئنان تظهر لدى المُشجّعين ، لكن يبدو أنّ اللاعب بعمر 27 عاما ً يستعيد حسّه التهديفي وذلك بعد تقديمه لـ أداء مُثير أمام نادي بولتون الإنكليزي . ويبقى الضغط قائما ً على لاعب توتنهام السابق ، وذلك كي يُثبت إستحقاقيّته للمبلغ الذي إنتقل مُقابله إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا .

قال لاعب السبيرز السابق لصحيفة The Sun : " لقد تحمّلت الضغط والتوقّعات خلال كل مراحل حياتي . أنا لست خائفا ً ولهذا السبب أنا هُنا ألعب مع اليونايتد . الشيء الأهم هو أن أستمتع باللّعب وأمتع المُشجّعين وأساعد الفريق على تحقيق عدد أكبر من البطولات . إن فعلت هذا الشيء ، وقدّمت ما قمت به في توتنهام ، أعتقد أنّني لن أعاني من مشاكل " .

سيخوض ديميتار بيرباتوف لقاءه الأوّل لـ مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا أمام نادي آلبورغ ومن المعروف أنّ أحد أهم أسباب إنتقال اللاّعب من وايت هارت لاين هو سعيه للّعب في أوروبا ، وهو راغب في تحقيق كل ما يقدر عليه في البطولة ، و اضاف قائلاً : " أنا في أفضل نادي في العالم وبإمكاني أن أطوّر من نفسي في أفضل طريقة مُمكنة ، وآمل أن أكون ناجحا ً مع الشياطين الحمر " .

Madyan
:: المديـر العـــام ::

Madyan

محل الاقامة : Giza - Egypt
الوظيفة : Engineer, Graphic Designe
الهوايات : designing,football,drawing...
::: : برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ". Empty

مُساهمةموضوع: رد: برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ".   برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ". Icon_minitime2008-09-30, 7:48 pm

محظوظ برباتوف والله

مشكور يابوتريكه ع المتابعات المتميزة
Abu-10-Treka

Abu-10-Treka

مُساهمةموضوع: رد: برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ".   برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ". Icon_minitime2008-10-02, 5:12 pm

والله فعلا لاعب متميز و السير اليكس فيرجسون يختار اللاعب الذى سيفيد المان و الدليل واضح مع كريستيانو رونالدو و نلنى مرورا باندرسون و هارجريفز واخيرا بيرباتوف وبالتوفيق له مع المان
لحظة رومانسية
:: تريكاوي شغاااال ::

:: تريكاوي شغاااال ::
لحظة رومانسية

محل الاقامة : كفر الشيخ بس عايشة في جدة
الوظيفة : طالبة
بتشجع نادي إيه : الأهلي
لاعبك المفضل : أبوتريكة

مُساهمةموضوع: رد: برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ".   برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ". Icon_minitime2008-10-03, 9:16 pm

و الله محظوظ و مشكور جداااااااااااااااااااااااااااااا على التوبيك
EL SHRKAWY
:: مشرف سابق ::

:: مشرف سابق ::
EL SHRKAWY

محل الاقامة : ام الدنيـــــــ
الوظيفة : طالب
الهوايات : لاعب كرة قدم
بتشجع نادي إيه : الا هلي في دمــ

مُساهمةموضوع: رد: برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ".   برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ". Icon_minitime2008-10-03, 9:35 pm

مشكور جدا ع التوبيك المميز ده

برباتوف : " لست خائفا ً من الضغوطات وأنا في أفضل نادي في العالم !! ".

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1