تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .
تريكة دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريكة دوت كوم

الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  أحدث الصورأحدث الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  

شاطر | 

عبد ربه: سعيد بأول اهدافي مع اهلي دبي 20/10

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Manosa
:: مراقب سابق ::

:: مراقب سابق ::
Manosa

محل الاقامة : Cairo-Egypt
الوظيفة : student
الهوايات : volley ball
::: : عبد ربه: سعيد بأول اهدافي مع اهلي دبي 20/10 95567442

عبد ربه: سعيد بأول اهدافي مع اهلي دبي 20/10 Empty
مُساهمةموضوع: عبد ربه: سعيد بأول اهدافي مع اهلي دبي 20/10   عبد ربه: سعيد بأول اهدافي مع اهلي دبي 20/10 Icon_minitime2008-10-20, 8:55 pm

ابدى حسني عبدربه سعادة بالغة بوصوله الى الشباك لأول مرة في مسيرته الاحترافية مع نادي اهلي دبي بعدما احرز اول هدف له في مرمى معتز عبدالله حارس نادي العين في اطار مباريات كأس اتصالات للمحترفين والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

عبد ربه: سعيد بأول اهدافي مع اهلي دبي 20/10 Imagegenerator2gg4

وقال حسني "انا سعيد بإحرازي أول أهدفي في الرحلة الاحترافية مع اهلي دبي، واعتقد ان هذا له طعم خاص لدي".

وأضاف "المشكلة انني عندما بدأت رحلة الاحتراف مع الاهلي لم اكن قد اعتدت على الظروف المعيشية ولا المناخ في دبي، وتأثرت كثيرا بحرارة الجو العالية".

وأستكمل الدولي المصري قوله "كان الجميع ينتظر مني افضل ما لدي، والان اعتقد انني في الطريق الصحيح وسوف اعطي افضل في المرحلة المقبلة".

ويلعب عبد ربه مع فريق أهلي دبي الإماراتي على سبيل الإعارة من النادي الإسماعيلي.

واكد حسني في نهاية حديثه ان الدوري الاماراتي من الدوريات القوية والذي يتمتع بمنافسة كبيرة بين خمس او ست فرق على الاقل مما يضفي نوع من القوة على المنافسة بين الفرق كلها.

عبد ربه: سعيد بأول اهدافي مع اهلي دبي 20/10

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1