ziad zizo :: تريكاوي مميز ::
المشاركات : 323 العمر : 34 محل الاقامة : الاسكندرية الوظيفة : طالب الهوايات : الشطرنج بتشجع نادي إيه : الاهلى
برشلونة لاعبك المفضل : ابو تريكة
عمرو زكى
وائل تاريخ التسجيل : 13/02/2010 التقييم : 0 نقاط : 6010 ::: :
| موضوع: قصة عاطفية روعة روعة روعة 2010-05-30, 3:08 pm | |
| انها قصه اثنين قاموا وجاهدوا وضحوا في سبيل حبهم..
وفعلوا وحاربو المستحيل من اجل بقاء حبهم..
ذلك الحب الطاهر الذي اصبح نادر في هذا الزمان.....
هو يعشقها بلا حدود هي متيمه بحبه وعشقه اصبحو روحين في
جسد.....لااحد يستطيع تفرقتهم
اصبح حبهم يضرب به الامثال حتى انهم قاومو الصعاب...
ووقفو في وجوه اهلهم حتى لايمنعو ذلك الحب
وبالفعل تزوجوا ...رغم معارضه بعض الاهل....
واكتمل حبهم الان هي احبته من كل قلبها ولاترى بعالمها غيره
ولاتستطيع الاستغناء عنه ولو للحظات وهو مجنونها
ويموت في حبها بعد الزواج قضو احلى شهر عسل
واحلى ايام العمر ومر على زواجهما
شهر....شهرين..........ثلاثه...........حتى اكتملت سنه
عاشو في هذه السنه حلى جميل تمتعو به وتمنو ان لايصحون منه
في يوم من الايام جلس على صوت التلفون ورفع السماعه
وكان صوت قوي يدل على الغضب اهي والدته
رفع السماعه وهو يبتسم ويقول صباح الخير يااحلى ام باالدنيا
الام:بنبره حاده أي صباح اللي تتكلم عنه الساعه 11 ونص الظهر
وتقول الصباح
سامي:يما بس حنا الى الان في الصباح
الام:اترك عنك هذا الكلام الفارغ وتعال لي بسرعه ابيك بكلام ضروري
بسرعه غير ملابسك وتعال ولاتتأخر
سامي:ليه ياامي وشو صاير
الام:قلت لك تعال بسرعه ولاتتأخر ابيك في موضوع مهم
سامي:طيب بس افطر مع حنان(زوجته)وبنجي انا واهي
ماابغى اشوفها معك
الام:بأستغراب ايش وانت ماتمشي الامع زوجتك
اتركها في البيت وتعال لوحدك وماابغى اشوفها معك
سامي(حزين لانه يعرف ان امه ماتحب زوجته)ان شاء الله
سامي راح يغير ملابسه مر على الصاله شاف حنان تجهز له الفطور
شافته حنان وقالت له
سامي حبيبي ويين بتروح
سامي:ماعليك ياعمري بس بروح امي تبغاني ضروري
حنان:خير ان شاء الله وشو فيها خالتي
سامي:مافيها شي تامريني على حاجه
حنان:سلم على خالتي
سامي:ان شاء الله
طلع سامي وراح لاامه واهو في السياره محتار
ليه امه تكلمه بهذه الطريقه القاسيه
وصل البيت
فتحت ام سامي النار على ولدها وقالت بذمتك كم صار لكم من تزوجتو
سامي:تقريبا سنه
ام سامي:ايش سنه اكثر من سنه
سامي:ليه تسأليني في شي يختص بزواجي
ام سامي:ليه تسال ماتعرف وشو اللي يختص بزواجك
سامي:متعجب ليه وشو فيه
ام سامي:مضى على زواجك اكثر من سنه والى الحين ماشفنا منك حاجه
سامي:مني انا؟
ام سامي:لامني انا ايه منك اكيد من زوجتك هذا العيب
سامي:امي انتي وشو تقولين جبنا عيال ولاماجبنا
هذا شي يخصنا انا واهي وبعدين بدري لسه بس سنه مضت
ام سامي:ماشاء الله عليك صرت تصرخ في وجههي
وتطاول علي بس العيب مو منك العيب منها هذه زوجتك
سامي:امي لاتقولين هذا الكلام يكفي لاتظلمين زوجتي
ام سامي:تظاهرت باالبطاء على شان تلين قلب ولدها
وقالت انا العيب مني انا اللي ابغى اشوف عيالك قبل وفاتي
وافرح فيهم
سامي:امي لاتقولين كذا الله يطول في عمرك وان شاء الله
تشوفين عيالي وعيال عيالي بعد
ام سامي:متى يجي هذا اليوم كل مره تقول لي كذا
سامي:يحاول يسكر الموضوع يما انا بروح الحين تامريني بشي
ام سامي:في امان الرحمـــــن
رجع سامي البيت كانت حنان جالسه تنتظره على شان يفطرون
حنان:هلا حبيبي
سامي:.باين الحزن في ملامح وجهه
اهلين ياحياتي
حنان:تعال ياسامي انا مافطرت انتظرك وكلي شوق ولهفه لشوفتك
سامي:مش مشتهي ودخل غرفته ودخلت بعده حنان
حنان:سامي وشو فيك ليه حزين ومتضايق
سامي:هذاه المره الثانيه ياحنان اللي تقول لي فيها...
وماكمل مابغى يجرح مشاعر زوجته
حنان:وشو ياسامي تكلم
سامي:اللي تقول لي فيها (ويكمل بغصه)ابي اشوف عيالك
حنان اخفت الحزن اللي في وجهها
سامي حبيبي هذه امك ومن الطبيعي انها تقول لك تبغى تفرح بعياك
وتشوفهم يلعبون قدام عيونها ولاتفكر ان خالتي قالت شي غريب
من الطبيعي كل ام تقول لولدها
سامي: يكفي يكفي
حنان:اذا تبغى نروح نعمل تحاليل وفحوصات انا مستعده
بس ماابغى اشوفك زعلان كذا
سامي قبل راس زوجته وقال لها
تدرين ياعمري ان حياتي بدونك ماتساوي شي
حنان: (بأبتسامه هادئه) وانا بعد ياسامي
وصحيح بعد ايام راح سامي وحنان على شان يسون فحوصات
والتحاليل اللأزمه.....وبعد ايام قليله
والباقي بعد ماشوف تفاعلكم معي
<<<<< حشى ماهم بشر اللي يسمعكِ يقول مواد كيميائيه
ههههههااااههههااااااهههاااا
^_^
|
|